الثلاثاء، 2 مارس 2010

أمـنـيــة عـاشـــــــق




,,,ملهمتي .. وسيدتي ,,,
,,, ومليكت أحلامي وياكل آمالي ,,,
,,, إبق في قلبي وضعيني في قلبك ,,,
,,, فالذكريات تصيح مميتة في الحب ,,,
,,, نعم أنا أفكر فيك .. عيناك .. وشفتاك ,,,
,,, وكل مافيك تصبح رهيبه ,,,
,,, تقلقني تعكر صفو أيامي ,,,
,,, تجعلني وتجعل الطبيعة تشتكي مني ,,,
,,, نعم .. أنا منك وإليك .. ولكن ماذنبي؟
,,, فأنا .. صدقيني لاأعرف مصيري ,,,
,,, لاأعرف مايخبئة لي الغد ,,, 
,,,, الفراق أم العناق؟ ,,,
,,, لكن رغبتي الوحيده .. أن تعيشي معي ,,,
,,, وفي دعائي كل يوم ,,,
,,, أقول:- إذا طلع القمر فيجب أن تكوني بين ذراعي ,,,
,,, حبيبتي:- أنتي في بالي دائما ,,,
,,, وأنت أيها القدر ,,,
,,, إسمع ماأقول:- أنا مشتاق إليها ,,,
,,, وأحن إلى تلك الأويقات السعيده ,,,
,,, التي أحس فيها بديمومة الحب ,,,
,,, لم أفكر فيك كجسد ... بل عشقتك روح فقط ,,,
,,, عشقتك لأنك منحتيني السعادة في يوم ما ,,,
,,, أحببتك لأنك جعلتي مني شيء ,,,
,,, وكرهت نفسي .. وكرهت زماني .. وقدري ,,,
,,, لأنهما تركانا نلتقي .. ونتحاب ,,,
,,, ثم تركانا للحزن والعذاب ,,,
,,, لاأنا أستطيع – كرجل - أن أجعل الحلم حقيقة ,,,
,,, ولا أنتي رغم الحب الذي تخبئينه في قلبك ,,,
,,, تستطيعين أن تخالفي الطبيعة ,,,
,,, وفي النهاية نترك الأيام تفعل ماتشاء,,,

'ياكثر ماقلت في نفسي هنياله مرتاح مايدري إن الهم عذبني "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجعل من مرورك ذكرى

هنا أقف وأنتظر وحيدا

هنا أقف وأنتظر وحيدا