الاثنين، 5 أكتوبر 2009

رسالة إلى والدي





 والدي العزيز :- أعلم بأنك لن تستطع قراءة رسالتي
ولكن إسمح لي أن أكتب هذه السطور
 الصريحة الخالية من الغش والكذب
 لكي أحس بداخلي ولأول مرة
بأن لك وجود في حياتي,
إعلم ياوالدي العزيز
 بأنني قد أهديت للفشل الكثير من أموري الخاصه
 حتى أصبحت أنا الفشل بنفسه.


والدي:- مرت سنين عديده
وأنا كل يوم أتنبأ بولادة يوم جديد
 يحمل لي العطف والحنان
وأن أنام ملء جفوني قرير العين خال البال
 في حضن صدر يضمني ببراءة
على سرير ناعم .


والدي الفقيد:- هل تعلم بأن كل تنبئآتي
ماهي إلا أوهام وخيال
 فلا يوجد أسرة ننام عليها مهيئين لحلم جميل
 ولم أجد الحضن البريء الذي يضمني إليه بشوق وحنين.


والدي الحبيب:- إن من أموري الخاصة التي لاتعرفها
هو أنني تعلمت كل ماهو محرم وممنوع
لاتسألني لماذا؟؟
 لأنني فعلا لاأعرف السبب
قد تكون طفولتي التي قضيتها مختلفة عن باقي الأطفال
 فقد كنت معاديا براءة الأطفال
كنت أقلد كل ماأراه مختلف
 كنت أقلد مايكل جاكسون
 وأبول في الشوارع وأكسر واجهات المحال
وأحول قدور المنزل إلى طبول
ربما يكون لأهلي مفاهيم مختلفه لتربيتي
 لذا تركوني أعادي براءة الأطفال
 لذلك كنت مفتوح دائما للشتم واللامبالاة....


والدي العزيز:- إن من أموري التي قد تزعجك
 هو أنني مازلت أتعلم كيف أحبك
 فكل الأشياء التي أهديتني قبل رحيلك
هاهي الآن تقف كصف عسكري
 يعزف لحن حزين يذكرني بوداعك القاسي علي....


توجد لدي الكثير من التساؤلات
 التي لاأجد لها أجوبه
 فمثلا لماذا نخطئ ثم نطلب الغفران من الله؟؟؟


لماذا لانملك بأيدينا حق الإستقامه مع أنفسنا ومع غيرنا؟؟
 هل لأن الأستقامه تأتي بنفسها إلينا متى شاءت؟؟


الكثير من التساؤلات وبدون إجابه......


والدي العزيز:- إن أمامي الآن رغيف يابس
 و........وأعتقد إنها الحل لجميع الألغاز التي تمر علينا
 فقط كل ماأريده هو أن أنهض من النوم غدا
لأجد الفتيات بملابسهن القصيرة
 ينتظرن خروجي من النوم
 بعدها أنا من سيحدد الإستقامه مع نفسه وفي أي يوم تكون.......


والدي العزيز:- إن الكلمات تبكي حروفا على السطور
 أكثر مما تبكي العين دموعا على الخدود
 لذلك ستكون كلماتي على السطور حروفا باكيه
 وإلا سأعلن على قلمي الحداد الأبدي...




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجعل من مرورك ذكرى

هنا أقف وأنتظر وحيدا

هنا أقف وأنتظر وحيدا