السبت، 24 أبريل 2010

في ذكرى عيد ميلادي




إضغط لسماع صوتي هنا
 أو
 هنا
  

سأضل أنا وقلبي في إنتظار عودتك
فأنتي الحلم الأجمل والواقع الأجمل
...
إنتظرت كلمة كل عام وانت بخير
إنتظرت أسمع منك دعاء عقبال مائة عام
...
في لحظة تذهب قناعاتنا أدراج الرياح
في لحظة تتشكل علامات الإستفهام
هل كنْتُ لكِ يوماً حبيباً ؟
هل كُنْتِ صدقاً كما تدعين؟
هل فعلاً كان لي عندك بعض غرام وحنين؟
...
هل تعرفين بأنني إنتظرتك بفارغ الصبر
هل تعرفين بأني بكيت دموع حزن في ذكرى عيد ميلادي
هل تعلمين بأنك أنتي السبب...
...
كأن تلك النقاط التي ترسلينها رصاصات
كأن ذلك الفراغ الذي يصلني منك قبر أو كفن
...
حبيبتي أرددها لكِ حبيبتي
وستبقى أمنية تعانق أحلامي أن أضل أرددها
"كل عام وانتي حبيبتي" ...
.....


آه لو تعلم بمقدار مشاعري نحوك لما قلت لي أن نقاطي تلك قبر !!

تلك توجعات قلب يئن حزنا و شوقا ..!!

تلك ترنمات حنين .. و نبضات قلبي أجعلها مقروءة بين يديك .. لكنك لا تتقن لغة النقاط ..

ولا أنات الأشواق !!

آه لو تعلم !!!


يوم ميلادك كان يوما حافلا بالنسبة لي ..

لم أنساك .. لا تظن أنني نسيتك فلو كنت كذلك .. لما جلست معلقة الحنين .. معلقة كل الأوقات أتفيأ ظلال حروفك في هنا و في المنتدى و في صندوق الرسائل .. وفي مدونتك !!

لما وجدتني هائمة على وجهي في طرقات النت .. أتبحث عن حروفك . علها تخفف عني وطأة ما أجد !!


ليتك تفهم حقيقة مشاعري تجاهك .. ليتك تفهم لغة صمتي 
!!!!!!!!!
......
 
آآآه لو كنتي تعلمين كم كنت بحاجة إلى كلماتك
كم كنت أترقب حضورك الناطق
ماكنت ذاك اليوم أريد صمتاً ماكنت أريد للمشاعر كتماً
كنت أتمنى حضورٌ يسمعه كل الحضور
كنت أحلم بهتافات شوق وصرخات أحبك تعلو المكان
في يوم ميلادي في لحظات دخولي عامي الجديد القادم
تمنيتك أول الحاضرين أول المهنئين
في عيد ميلادي
آآآآآآآآآآآآآآآه لو تعلمين بدونك كم كنت حزين
في يوم ميلادي أشعلت الشموع فرحاً بقدومك أنتي
ورششت ماء الورد والعود والمسك لأنك اليوم لابد أن تأتين
ونثرت في أرجاء المكان ورود حمراء
ليس من أجل عيد ميلادي
ولا لأجل خاطر من جاء يشاركني أفراحي
ولكن لأنك أنتي اليوم ستأتين
في هذا اليوم حبيبتي لا أقبل نقاط بدون حروف
ولا سطور فارغة بدون كلمات
في هذا اليوم أريدك هنا
ترقصين وتهتفين وتغنين
سنة حلوة يا جميل..
طال إنتظاري لكِ ومل الحضور طول الإنتظار
وذابت الشموع وقاربت أن تذيب معها طوابق كعكة عيد ميلادي
الجميع هنا بإستثنائك أنتي حبيبتي
حاملين بين أياديهم
هدايا مغلفة وورود معطرة وبطاقات ملونة
وأُمنيات صادقة
بكل عام وأنت بخير وعُقبالُ مائة سنة
كل هذا لم يكن يهمني
والجميع إن حضروا أو لم يحضروا لايهمني
فقط أنتي كان حضورك كل همي
كنت أريد أن أختم بك عام مضى
وأستقبل معك عام جديد
كنت أريد ان أهمس في أذنيك
بأني أحبك كل عام
وأنك فرح حياتي وأنكِ أنتي عيد ميلادي..

....

 حتقنت عيناي بالدموع من فيضان سحب قلبي الممتلئة ..المثقلة ..

ولولا خشيتي من ......... .. ! لأجهشت بالبكاء ..!!

كلماتك هزتني .. ! أتعبتني ..!!

ألا تعلم بمقدار مكانتك عندي !!

ألا تعلم أنني متيمة حد الثمالة !!

لكنني أخاف من عاقبة أمري !! أخشى من غضب ربي ..!!!!!
..........
حبيبتي الوحيدة حبيبتي الغالية
يكفيني منكِ هذه المشاعر الرقيقة
هذا كل ما أطلبه من ربي
أن يضل في قلبك لي مكان
لقد أطفأت كلماتك هذه نار يغلي لها قلبي
أحبك أقولها بأعلى صوتي
أحـــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
حبيبتي اتعلمين أي سعادة هذه التي ساقتها لي كلماتك
أتعلمين بأني الآن أحس كأني ولدت من جديد
ألا تعلم أنني متيمة حد الثمالة
يااااااااااااااااااااااااااااه
سأتركك الآن وأنتشي بجمال هذه العبارة
وأردد مغادراً أحبك أحبك أحبك إلى مالانهاية

هناك تعليقان (2):

  1. رائعة تلك الكلمات أعجبتني

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك ألف شكرعلى جمال حضورك وكرم حروفك
      لاحرمنا اللع من متابعتك لنا

      حذف

إجعل من مرورك ذكرى

هنا أقف وأنتظر وحيدا

هنا أقف وأنتظر وحيدا